What's New

This app has been updated by Apple to display the Apple Watch app icon.

تحسينات عامة

App Description

غالبا ما نستيقظ من النوم على حلم يشتت تفكيرنا و من كثرة الأحداث و الأمور التي تجري فيه قد ننساها أو نشرع بالضيق إلى أن نعرف المعنى لمجريات الحلم.

تطبيق أحلام و أبراج هو الحل الأمثل لك كل ما عليك هو تحميل التطبيق و في أي وقت ستتعرف على جميع المعاني التي تريدها عبر واجهة إستخدام بسيطه و سهله و سريعه و دون الحاجه للإنترنت الكلمات مرتبه أبجدياً و داخل قوائم الأحرف يمكنك البحث عن الكلمه التي تريد، التفسير الموجود هو أفضل مفسرين الأحلام و الرؤيه.

و من باب المشاركة و التفاعل اليومي قمنا بتزويد التطبيق بقائمة الأبراج اليومية من أفضل قارئين الأبراج لمعرفة المجريات اليوميه.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 1 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 2 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 3 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 4

iPad Screenshots

(click to enlarge)

أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 5 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 6 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 7 أحلام و أبراج -تفسير الاحلام و برجك اليوم screenshot 8

App Changes

  • June 23, 2015 Initial release
  • July 05, 2016 New version 1.1