What's New

تصميم جديد
دعم الأيفون ٥
دعم شاشه الريتنيا
المشاركة عبر البريد الإليكتروني والفيس بوك

App Description

تعلم الصلاة :
هذا التطبيق الإسلامي عبارة عن برنامج تعليمي يعنى بإرشاد المسلمين إلى كيفية أداء الصلوات الخمس يوميا وكذلك يعلمهم أحكام الوضوء وطريقة القيام به.

ويركز التطبيق في إرشاداته ومواده على الأطفال الذين يعتقد أنهم ليسوا على دراية كاملة بأحكام الصلاة ومن قبلها الوضوء السليم .

التطبيق مرفق بإرشادات صوتية خاصة بالأطفال ليتسنى لهم أداء الصلاة بطريقة أسهل وهم يستمعون إلى ما ينبغي عليهم القيام به في كل جزء من الصلاة، وكذلك الأمر بالنسبة للوضوء.

ويتضمن التطبيق كذلك سورا من القرآن الكريم وآيات منفصلة ليتم إدراجها وقراءتها أثناء أداء الصلاة، إلى جانب أن جميع هذه الإرشادات مرفقة بالصور لكل جزء منها مما يسهل على الأطفال فهم المطلوب القيام به.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

تعلم الصلاة screenshot 1 تعلم الصلاة screenshot 2 تعلم الصلاة screenshot 3 تعلم الصلاة screenshot 4 تعلم الصلاة screenshot 5

App Changes

  • June 13, 2014 Initial release

Other Apps From AHMED ELSERETY

فضائل سور القرآن الكريم أحاديث قدسية awesome origami تطبيقات إسلامية الرقيه الشرعية الأربعين النووية - Nawawi Hadith رياض الصالحين - Riyad AlSalheen خمسون نصيحة للمسلم رجال حول الرسول صلى الله عليه وسلم 《古主》与《圣训》中的祈祷词 أناشيد مشاري راشد العفاسي نساء حول الرسول صلى الله عليه وسلم Hesn al Muslim - Muslim Guide ٢٨ حرف فرحة القلب أنت Holy Quran Stories- قصص القرآن الكريم كتاب الطب النبوى والتداوي Hesn al Muslim حصن المسلم أهوال يوم القيامة