What's New

تجديد التطبيق وزيادة مراحل عديدة

App Description

لعبة تعليمية للاطفال : هي عبارة عن برنامج تعليمي ضخم وشامل للأطفال من كل الاجيال والأجناس، اجتمع على تطوير هذا التطبيق خبير نفسي مختص بمجال مزاج
ونفسية الاطفال وكيفيه تأهيلهم بأسلوب سهل وسلس الى النجاح بمجالات مختلفة ومفترقه ، واجتمع ايضا لبناء هذا التطبيق مصمم جرافيك من المصممين الذي لديهم
بصمة في مجال الابداع في الجرافيك والصور المتحركة للاطفال.

-تتميز هذه اللعبة في التعلم بالخصائص التالية:

- التركيز في بناء قوالب المعرفة والمعلومات العامة.
- التركيز على السمع والنظر وهو عبارة عن نشاط عقلي يستلزم التركيز والبنية العقلية الداخلية عند الطفل.
- التركيز على كيفية التذكر، والاسترجاع، والتخزين للمعلومات في الذاكرة.
- مخرجات التعلم لا تعتمد فقط على ما يقدم المعلم ولكن ايضا على برامج تعليمة خارج نطاق المدرسة.

-اللعبة ليست فقط في مجال برامج التطبيقات وإنما تتفرع ايضا الى مجالات اخرى مثل التلفزيون والراديو ، حيث يقام لهذه اللعبة مسلسل اطفالي لأبطال التطبيق والذي يذاع في الوقت الحالي على عدة قنوات عربية كبيرة ، بالإضافة الى ان مقدم البرنامج والذي سجلت اغلب الاصوات بصوته مقدم مبدع في مجال القصص الصوتية للاطفال ، وان شخصيات التطبيق ذوي خبرة في مجال الاذاعة والتلفزيون منذ سنوات عديدة.

-اللعبة تشمل المئات من الاسئلة التعليمية للاطفال بالصوت والصورة ، حيث ان تكنيكات اللعبة مدروسة بشكل دقيق الذي يمنح الطفل القدرة على التركيز العالي والحماس وذلك من خلال الاسئلة المكونة بشكل تدريجي من السهل الى الصعب ومن الصور المتحركة الملونة، وبالطبع الاجابة الصحيحة تتعلق بمهارة وذكاء الطفل.

-كل الصور مبنية بشكل ثلاثي الابعاد حيث تمنح الشعور بإحساس عالي وخيالي لدى الطفل كأنه متواجد داخل اللعبة.

*اللعبة مقسمة بشكل مرتب وجذاب الى أربعة اقسام تعليمية :

القسم الأول "قسم اسماء الفواكه"
قسم معرفة اسماء الفواكه وتمييزها بواسطة الصور، هذا القسم يمنح الطفل القدرة على التركيز وذلك من خلال سماعه للسؤال والبحث عن الاجابة الصحيحة من بين اربعة اختيارات وتكون اجابة واحدة صحيحة.

القسم الثاني: "قسم الاعداد"
قسم القدرة على العد الصحيح ومعرفة الارقام، هذا القسم يمنح الطفل القدرة على التركيز وذلك من خلال سماعه للسؤال والبحث عن الاجابة الصحيحة من بين اربعة اختيارات وتكون اجابة واحدة صحيحة.

القسم الثالث: "قسم الاشكال"
قسم التعرف على الاشكال الهندسية شكلاً وحجماً ، هذا القسم يمنح الطفل القدرة على التركيز وذلك من خلال سماعه للسؤال والبحث عن الاجابة الصحيحة من بين اربعة اختيارات وتكون اجابة واحدة صحيحة.

القسم الرابع: "قسم الحيوانات"
قسم حفظ وسماع اصوات الحيوانات الأليفة وغير الاليفة والتعرف على اشكال الحيوانات بواسطة صور كرتونية، هذا القسم يمنح الطفل القدرة على التركيز وذلك من خلال سماعه للسؤال والبحث عن الاجابة الصحيحة من بين اربعة اختيارات وتكون اجابة واحدة صحيحة.

البرنامج مسلي جدا للأطفال وحتى للكبار، حيث انه يشمل اغلب مجالات التعليم المبتدأ لدى الاطفال والتنوع ويضم صور ملونة ثلاثية الابعاد التي تمنح الاحساس باللذة اثناء اللعب ، البرنامج مهيأ بشكل يكسب تطور التنمية الثقافية والمعلومات العامة والقدرة على التركيز العالي.

** اللعبة بحقوق محفوظة @2012

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

لعبة تعليمية للاطفال screenshot 1 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 2 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 3 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 4 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 5

iPad Screenshots

(click to enlarge)

لعبة تعليمية للاطفال screenshot 6 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 7 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 8 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 9 لعبة تعليمية للاطفال screenshot 10

App Changes

  • June 05, 2014 Initial release
  • November 30, 2015 Price decrease: $2.99 -> FREE!
  • December 08, 2015 New version 1.2