What's New

اصلاح مشكلة الترويج للحسابات في التطبيق

App Description

تطبيق تابعني واحدة من أكثر الطرق تأثيرا في الحصول على المزيد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

قم بترقية حسابك على تويتر من خلال تطبيق تابعني، حيث سيكون حسابك وتغريداتك ظاهرة للآلاف من المستخدمين الآخرين على تويتر

استكشف المزيد من الحسابات الأخرى على تويتر والتي قد تكون مثيرة لإهتمامك، وقم بمتابعتها. لتحصل على المزيد من العملات، التي ستتمكن بها من ترقية حسابك.


ملاحظات هامة حول التطبيق:
- تطبيق تابعني يعد كدليل تصنيفي لحسابات مستخدمي تويتر، وفقا لأكثر الموضوعات التي يقومون بالتغريد حولها. ولذلك فمن الافضل أن تقوم بعمل متابعة للمستخدمين الذين يغردون حول الموضوعات التي تهتم بها فقط.

- نحن لا نقوم بييع المتابعين للحسابات على تويتر. فقط نقوم بتقديم الفرصة لك لتعزيز حسابك على موقع التواصل الاجتماعي من خلال مجتمع مستخدمينا. فالأمر في النهاية يترك لك لمتابعة الحسابات الأخرى الخاصة بالمستخدمين أم لا.

- نظام العملات يهدف الى تشجيع المستخدمين على زيارة حسابات الأعضاء الآخرين. كما نعتقد أنها وسيلة عادلة لتشجيع المشاركة وزيادة نشاط المشاركات والتغريدات.

- تطبيق تابعني يستخدم الواجهة البرمجية لتطبيق تويتر، الا أنه غير معتمد من تويتر نفسه.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 1 تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 2 تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 3 تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 4

iPad Screenshots

(click to enlarge)

تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 5 تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 6 تابعني : زيادة المتابعين في تويتر screenshot 7

App Changes

  • November 15, 2014 Initial release
  • February 18, 2015 New version 1.1