What's New

This app has been updated by Apple to use the latest Apple signing certificate.

App Description

"يا حلو جمعتنا" شعار أطلقناه على تجمع يهدف لإقامة وإحياء أعمال إجتماعية وثقافية وترفيهية مشتركة ما بين مراكز ومساجد وحسينيات وهيئات قبلت على نفسها أن تندرج ضمن هذا الإطار ..

"يا حلو جمعتنا" ليس له حد وفضاؤه مفتوح بإطار إسلامي محافظ وفق رؤية وشراكة جماعية تحدد أنشطته وتنفذها بجهد مشترك وعلى أساس المساواة ما بين الجهات المشاركة فيه .

"يا حلو جمعتنا" يمد يده لكل من يقبل بفكرته للمساهمه في تحقيق الأهداف التي أنشئ بسببها لتكون الفائدة المرجوة عائده على المجتمع بشكل أساسي وعلى الجهات المساهمه فيه بشكل ثانوي من قبيل تبادل الخبرات والتعاون المثمر وتنمية الأنشطة الجماعية الهادفة.

"يا حلو جمعتنا" منكم وإليكم .. نستقبل إقتراحاتكم وإنتقاداتكم بصدر رحب .. لنترجمها معكم بشكل ملموس وفق القدرات والإمكانيات المتاحة ..

تطبيق "يا حلو جمعتنا" يستعرض أنشطة الجهات المشاركة فيه ليتم تحقيق فكرة الإعلام المشترك ما بين جمهور هذه الجهات بهدف التقارب والألفة وصولاً الى المحبة ما بين مختلف شرائح المجتمع ..

حياكم الله .. فمعكم نقول "يا حلو جمعتنا"

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

ياحلو جمعتنا screenshot 1 ياحلو جمعتنا screenshot 2

App Changes

  • November 26, 2014 Initial release

Other Apps From Jaafar Husain

حملات الصلوات دعاء العهد ShiaPrayersQ8 اعمال شهر رمضان مجلة الطف مختصر تفسير الميزان باب الهدى الحسينية العباسية زادك في دقائق SamplEase KGOC Union