What's New

-Bug fixes

App Description

بانوراما فيديو تحميل و تحرير الفيديوهات
التطبيق الأشمل و الأقوى لتحرير و تعديل و تحميل الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر و الموسيقى و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد المزيد.
خصائص تطبيق بانوراما فيديو عديدة و منها:
أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.
تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.
إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.
إضافة الموسيقى و الؤثرات الموسيقية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الموسيقية حتى أنك ستتمكن من إضافة موسيقاك الخاصة من ألبوم الموسيقى المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.
الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 1 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 2 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 3 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 4 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 5

iPad Screenshots

(click to enlarge)

بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 6 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 7 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 8 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 9 بانوراما فيديو- محرر الفيديو و مشاركته على انستقرام و يوتيوب screenshot 10

App Changes

  • September 02, 2014 Initial release
  • September 14, 2014 New version 1.01
  • October 23, 2014 New version 1.02
  • May 05, 2015 New version 1.03
  • December 25, 2015 New version 1.40