App Description

وادينا صوت فلسطيني شبابي يخاطب كافة شرائح المجتمع، ويحترم عقول زواره.
نحن حملة رسالة ورؤية اجتماعية وثقافية بروح شبابية تسابق العصر وتجاري الحدث. نتوخى النوعية والحرفية في عملنا، ونبحث عن التميّز والرقي في تقديم موضوعاتنا وتقاريرنا. نتفاعل مع الزائر ونواكب كل ما هو جديد، مع المحافظة على الأصالة والعراقة. نستشرف حاضرنا ومستقبلنا، بنور ماضينا وتراثنا. نعطي أولوية لأنتاج الخبر ونطرح موقعنا باعتباره منبرا مشرّعاً على كل الأبواب بحيادية وموضوعية.

نمزج بين الأخبار العاجلة والتقارير المصورة، جنبا الى جنب مع الترفيه وزوايا التراث والمقالات الفكرية، حرصا على إرضاء جمهورنا بكافة أطيافه وتنوع اهتماماته. الى جانب الأخبار العادية والتقارير الميدانية.
يعتمد موقع وادينا على الأبتكار ومواكبة التكنولوجيا والوسائل الصحفية الحديثة، مضافا اليها صحافة الفيديو والبرامج المنوعة.

نحاكي الواقع بقديمه وحديثه، ونخاطب كافة الأجيال، بطرحنا صوتا مغايرا وجسرا يربط بين كافة الشرائح المجتمعية، مسخّرين روحنا الشبابية لخدمة قضايانا الملحّة، ورفع سقف التفاعل والأنفتاح على مختلف الآراء والأفكار، وفسح المجال أمام الجميع لإسماع صوتهم، وتسليط الأضواء على كل ما هو مبدع وخلاّق، والبحث عن الخامات التي ترقى بمجتمعنا، كل ذلك الى جانب مواكبة الحدث ساعة بساعة على مدار اليوم.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

وادينا screenshot 1 وادينا screenshot 2 وادينا screenshot 3 وادينا screenshot 4 وادينا screenshot 5

App Changes

  • August 05, 2014 Initial release