App Description

يسر Jourist Publishing أن تقدم أداة اللغة الفريدة من نوعها "تعلم الكلمات الإنجليزية" والتي صممت خصيصا لمساعدتك على تذكر الكلمات على نحو فعال باستخدام البطاقات التعليمية.

يتضمن التطبيق أكثر من 4.600 كلمة. تُعرض كل كلمة في شكل كتابي ويقوم بنطقها أحد ناطقي اللغة الأم.

يوجد ثلاثون قاموساً مصنفاً حسب الموضوع يمكنك استخدامهم في عملية التعلم (الطعام والطبخ والطب والأعمال التجارية والحيوانات وغيرها). يمكنك أيضا إنشاء قواميس الموضوعات الخاصة بك عن طريق إضافة الكلمات الخاصة بك أو اختيارها من القاموس العام.

تمكنك هذه الوسيلة المريحة في التعلم (المعتمدة على نظام لايتنر للبطاقات التعليمية) من حفظ الكلمات الإنجليزية في أسرع وقت ممكن. يقدم البرنامج خياراً من أربعة تمارين مختلفة: الترجمة إلى العربية والترجمة إلى الإنجليزية والإملاء وتخمين الكلمات.

• مفردات لأكثر من 4.600 كلمة إنجليزية.

• 30 قاموساً مصنفاً حسب الموضوع: السيارات والنقل، في المطعم، مصطلحات الجيش، الوقت، الجغرافيا، القواعد، الأعمال التجارية، الطعام والطبخ، الحيوانات، الزراعة، الفن، الصخور والمعادن، الطب، الموسيقى، الدول، العلوم والتكنولوجيا، الفاكهة والخضروات، الملابس، الطقس، السفر والعطلات، النباتات، العائلة، الرياضة، البناء، المنزلية، الألوان، كلمات تستخدم عادة، المشاعر والأحاسيس، المدرسة، اللغات.

• نتوسع باستمرار في اختيار قواميس الموضوعات. سيتم تحديث التطبيق فور إصدار القواميس الجديدة.

• يقوم أحد ناطقي اللغة الأم بنطق كل كلمة كما توجد نسخة خطية لكل كلمة إنجليزية.

• خيار إنشاء وتحرير القواميس الشخصية.

• تخزين ومزامنة القواميس في iCloud. سهولة مزامنة البيانات بين الآي فون والآي باد.

• الاختيار بين أربعة تمارين مختلفة: الترجمة إلى العربية والترجمة إلى الإنجليزية والإملاء وتخمين الكلمات.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 1 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 2 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 3 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 4 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 5

iPad Screenshots

(click to enlarge)

تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 6 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 7 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 8 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 9 تعلم الكلمات الإنجليزية screenshot 10

App Changes

  • June 10, 2014 Initial release