App Description

بشرى سارة لكل الازواج.. الان بامكانك تحديد جنس مولودك القادم حتى 99% نسبة دقة باشراف اخصائي نسائية وتوليد بخبرة اجنبية وعربية لاكثر من 17 عاما. كما ونرفق لكم الاثبات الديني من القران الكريم والسنة النبوية لصحة تحديد جنس المولود وحكم الشرع في ذلك، وكذلك الاثبات العلمي وقدرته في تحقيق ذلك.

هل تحلم بمولود ذكر؟ ام هل اولادك من الذكور وتتمنى مولودا انثى؟ الان حلمك اصبح حقيقة باذن الله، فباستعمال الطرق العلمية المختلفة لتحديد جنس مولودك القادم.

عزيزتي الام وعزيزي الاب: بالاضافة لما سبق، فقد ارفقنا لك عدة حاسبات الية لتحديد ايام الجماع الموصى بها (لاختيار الجنس) وحاسبة موعد الولادة بطريقة غاية في السهولة والاستعمال ودون تعقيد. كما ويشمل التطبيق على جدول النسب لكل طريقة من طرق اختيار الجنس المطلوب، حيث تصل الدقة في بعض الطرق الى 99%..!!

كما واوردنا مجموعة من الاسئلة والاجوبة المهمة والتي نعرف انها تراودك عزيزتي الام وعزيزي الاب في هذا المجال. واخيرا وليس اخرا فيجب العلم يقينا ان الله وحده يهب لمن يشاء اناثا ولمن يشاء الذكور، وتندرج هذه الطرق تحت بند العلم الذي لا يتعارض مع الدين ابدا وهذا اجتهاد علمي يصل دقته الى 99% بمعنى لا يوجد ضمان علمي 100% فكل شئ بيد الله وحده.

App Screenshots

(click to enlarge)

تحديد جنس المولود screenshot 1 تحديد جنس المولود screenshot 2 تحديد جنس المولود screenshot 3 تحديد جنس المولود screenshot 4

App Changes

  • June 17, 2014 Initial release