App Description

التحفيز البصري للأطفال هو واحد من أفضل تطبيقات الأطفال الصغار وحديثي الولادة. فهو يحتوي على صور عالية التباين في صورة كروت تعليمية، تم تطويرها خصيصاً للأطفال الصغار وحديثي الولادة. وهي توفر تحفيز بصري يقوم بالمساعدة في تنمية قدرات طفلك. وهذا ما قاله عملاؤنا عن هذا التطبيق المتميز للأطفال:

"★★★★★ "أفضل تطبيق للأطفال، بلا نزاع! هذا التطبيق رائع!!!"
★★★★★"ببساطة، إنه مدهش!"
★★★★★"رائع للأطفال الصغار وحديثي الولادة...وللكبار أيضاً!"
★★★★★"ممتاز للذين يعانون من ضعف الإبصار "

كيف يمكن لتطبيق كروت التحفيز البصري مساعدة طفلي؟

النظر لدى حديثي الولادة لا تكون مكتملة تماماً عند الولادة بل ويرون العالم الخارجي في شكل ظلال تتكون من الألوان الرمادي والأسود والأبيض. وحديثي الولادة تكون لديهم رؤية أفضل للصور عالية التباين الملونة. ففي خلال أسبوع من تاريخ الولادة، يصبح الطفل قادراً على رؤية الألوان الأحمر، البرتقالي، الأصفر والأخضر أيضاً، ولكنه يظل يفضل النظر إلى الصور البسيطة عالية التباين.

ويمكنك تحفيز التطور البصري لدى طفلك بالتأكد من وجود ما يكفي من الصور عالية التباين في بيئته المحيطة. وبمرور الأشهر، فإن رؤية طفلك ستستمر في التطور، ويصبح عما قريب قادراً على رؤية جميع الألوان مع تفاصيل أكثر. وبإمكانك الاستمرار في استخدام تطبيق كروت الأطفال التعليمية حال تقدم طفلك في مرحلة الطفولة إلى ما قبل عامه الرابع لأن الأطفال يحبون تكرار الألعاب مع حاضنيهم.

تطبيق كروت التحفيز البصري للأطفال هذا يمكنه أيضاً مساعدة الأطفال الذين يعانون من ضعف الإبصار حيث يساعدهم على التفرقة بين صور المقدمة وصور الخلفية.

كيفية استخدام تطبيق كروت التحفيز البصري للأطفال

تطبيق التحفيز البصري للأطفال يحتوي على 200 شكل من أشكال الصور عالية التباين. ببساطة قم بالتنقل بين الصور، بينما تخاطب طفلك أو اتركه يستمع للموسيقى المسجلة أو أي موسيقى من اختيارك.

ويمكنك التجربة من خلال سرعة التنقل بين الصور. بالنظر إلى طفلك ورؤية المدى الزمني الذي يستطيع النظر فيه إلى صورة محددة وقم بتعديل إعدادات سرعة التنقل بين الصور طبقاً لذلك. فبعض الأطفال يحبون النظر إلى الصور لفترة أطول قليلاً من الوقت عن أقرانهم، ولكن عامة الأطفال لديهم فترات تركيز قصيرة ولا يجب أن تكون سرعة التنقل بين الصور بطيئة أكثر من اللازم.

يوجد 11 ملف موسيقى. يمكن للآباء اختيار ما يحبون منها أو اختيار التشغيل العشوائي. والآن، أصبح التحفيز السمعي والبصري أكثر تفاعلاً ومتعة بالنسبة للأطفال.

ويوجد بديل تم تصميمه فقط لمستخدمي الآي باد، لإيقاف التشغيل بعرض الشاشة. حيث يمكن للآباء حينها تشغيل هذا التطبيق لأطفالهم من خلال الآي باد في وضعه الإطاري. وهذا يمكن أن يكون مفيداً للأطفال الذين ربما يعانون من أمراض مثل الإعاقة المخية.

هل يوجد شيء آخر؟ نعم، يمكن للآباء أن يقوموا بتسجيل الكلمات التي يرغبون في تعليمها لأطفالهم بأصواتهم حتى 40 كلمة. ويوجد لديهم خيار التنقل بين الكلمات فقط، والصور فقط أو الكلمات والصور معاً.

هذا التطبيق التعليمي سهل وممتع في استخدامه. وسيقوم بتوفير ساعات من التحفيز والتسلية لطفلك.

App Screen Shots

(click to enlarge)

App Changes

February 07, 2013 Initial Release

Other Apps From Think Design Studio LLP