App Description

(Al Huda)هو أول إصدار على مستوى الهواتف الذكية يقدم مناهج دينية تخصصية للطفل من عمر 6 سنوات وحتى 15 سنة.
يقدم مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية هذا التطبيق بسعر رمزي، ويحتوي على منهج لتعليم الصلاة بالإضافة إلى 45 منهجاً دينياً متخصصاً ومتوافقاً مع نهج أهل البيت (ع) في خمسة من المعارف الإسلامية (الفقه، العقائد، الأخلاق، السيرة، والتفسير) متدرجة على 9 مراحل دراسية تأتي متلائمةً مع حاجة وإدراك الفئة العمرية للطفل. نقدمها على شكل مكتبة نصية بصيغة (PDF) ونتطلع لتطويرها في الإصدارات القادمة إن شاء الله.
تم اعتماد هذه المناهج من قبل لجنة تنمية وتطوير المراكز الصيفية، كما تم اعتماد تدريسها والاستفادة منها في كثير من مراكز التعليم الديني في السعودية والبحرين وعمان ولبنان وإيران.
تعد المناهج التعليمية من أهم منتجات مركز الهدى حيث تم اعتماد تدريسها في عدد كبير من مناطق المملكة بالإضافة إلى عدد كبير من الدول المجاورة
يحتوي هذا التطبيق أيضاً على تغطيات لأهم فعاليات المركز ويشعرك بالجديد من أخباره مع تمكين خاصية الإشعار إن أحببت.
نسعد باستقبال ملاحظاتكم على هذا التطبيق من خلال تقييمكم.
: (Al Huda) is the first application at the level of smart phones provides a religious curriculum specialist for children aged 6 years and up to 15 years.

Huda Center for education and human development provides this application for a nominal fee, and contain a curriculum to teach prayer in addition to 45 religious curriculum which are compatible with the approach of Ahl al-Bayt (AS) in five of the Islamic knowledge (jurisprudence, doctrines, ethics, Biography of Ahl al-Bayt (AS), and interpretation) graded on 9 stages consistent with the need and awareness of the age group of the child. Our library in the form of a text format (PDF) and look forward to develop it in future versions, God willing.

This application also covers the most important activities and the news of Al Huda center comes as notifications if you wish.

Happy to receive your comments on this application through your review

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

Alhuda مركز الهدى screenshot 1 Alhuda مركز الهدى screenshot 2

iPad Screenshots

(click to enlarge)

Alhuda مركز الهدى screenshot 3 Alhuda مركز الهدى screenshot 4

App Changes

  • June 17, 2014 Initial release

Other Apps From ALI AL-AWADH

حميدان للزيارة و السياحة تطبيق إعلانات الأمير حملة الإيمان قافلة العهد قافلة البتول حملة شهاب للحج و العمرة موقع المطيرفي Hajj 3 حج