App Description

الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود أحد أبناء الملك فيصل بن عبد العزيز ، ثالث ملوك المملكة العربية السعودية ، وهو أمير مكة في المملكة.
رجل يشهد الزمان والتاريخ لإنجازاته الفكرية والعلمية والإقتصادية ولإبداعاته الأدبية.
استطاع الأمير فيصل أن يكون معجزة عصره حيث استطاع أن يجمع بين السياسة والاقتصاد والأدب والفن ، و ما تزال بصمات النجاح بارزة من خلال مشاريعه التنموية من جامعات ومدارس ومؤسسات ومعامل. هذه المشاريع حوّلت الصحراء القاحلة الى مملكة تعجّ بالحياة، وقد برزت معالم النجاح من خلال رسوماته التشكيلية التي تظهر الأمير العاشق للفن والثقافة الأدبية بالإضافة الى إبداعاته بالشعر العربي.
واليوم لنجعل سمو الأمير قدوة لكل شاب عربي مسلم ، بكل ما تحمل شخصيته من سمات المحبة ،العطاء، الشجاعة ،التواضع، الكفاح من أجل الإنجاز، والكدّ للوصول الى ما نبتغي.
استمتع بالتعرّف وتصفّح كل ما يتعلّق بحياة سمو الامير عبر البرنامج الأول من نوعه "شاعرنا"، الآن يمكنك الحصول على السيرة الذاتية لسمو الأمير عبر تحميلها على جهاز أيباد.
برنامج "شاعرنا" يعرض أبرز العناوين التالية:
•كتاب الفيصل
•سمو الأمير:"الحكيم "،"الأستاذ الكبير" ، "سلطان الخير وأمير الشعر"
•الحاسة السادسة
•عتاب وجداني
•كلمات وأشعار خالدة
•قالوا عن خالد الفيصل

بالإضافة الى ألبوم صور وأبرز اللوحات التشكيلية ومقتطفات من شعره وبعض دواوين الشعر

شاعرنا شرف عظيم لنا ، فليكن لدينا شغف التعرّف على سيرته.
حقّاً إنّها سيرة شيّقة وممتعة وغنية لثقافتنا العربية...

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 1 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 2 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 3 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 4 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 5

iPad Screenshots

(click to enlarge)

الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 6 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 7 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 8 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 9 الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود screenshot 10

App Changes

  • June 05, 2014 Initial release