App Description

الان تعلم الاسعاف من خلال الفيديو. اول واشمل برنامج على الايفون لكيفية الاسعافات الاولية والطوارئ موضحا بالفيديو والصور والخطوات. تخيل نفسك في موقع تكون مضطرا لمساعدة شخص في حالة طارئة كالاغماء او الحريق النزيف او ربما هبوط في السكر او ارتفاع في الضغط، خاصة في ظل ثورات الربيع العربي، كيف يمكن لك ان ترى احبابك او اصدقائك في حالة حرجة وانت لا تستطيع مساعدتهم!!! لانك لا تعرف كيف تسعفهم او تخفف عنهم وتخشى ان تعمل شيئا يضر بهم.. كلنا معرضون لمثل هذه المواقف ومن اجل ذلك قررنا عمل برنامج فريد بتصميم سهل وجذاب لايجاد المعلومة بسهولة ويسر واضفنا العديد من مقاطع الفيديو للتوضيح. هذا البرنامج ضروري لكل جهاز وربما تستطيع انقاذ حياة الناس اذا تعلمت الطرق الصحيحة للاسعافات الاولية والطوائ.

ليس هذا فحسب، بل اضفنا اختبارا لك للتاكد من فهمك لطريقة الاسعاف لمختلف الاصابات وبهذا تتاكد من نفسك انك على وعي وفهم بالطرق الصحيحة، وبامكانك مراسلتنا للتواصل مع الطبيب المختص لدينا اذا كان لديك اي سؤال.

اذا كنت من محبي المساعدة والانسانية سارع بتحميل هذا البرنامج واخبر عنه اصدقائك لتعم الفائدة ونساهم جميعا في حماية احبابنا واصدقائنا والناس عامة.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

الاسعاف الاولي والطوارئ screenshot 1 الاسعاف الاولي والطوارئ screenshot 2 الاسعاف الاولي والطوارئ screenshot 3 الاسعاف الاولي والطوارئ screenshot 4 الاسعاف الاولي والطوارئ screenshot 5

App Changes

  • June 15, 2014 Initial release