App Description

رنامج فريد بكل معنى الكلمة لما يحويه من معلومات غير مألوفة وغريبة وهامة، ربما الكثير منا لا يعلم ان بعض الاغذية التي نتناولها يوميا لها تأثير ايجابي او سلبي على نفسيتنا وبالتالي على تصرفاتنا وتعاملنا..!!

هذا البرنامج يتناول الحديث عن الغذاء وتأثيره على نفسية وصحة الانسان، وكذلك الاغذية التي لها تأثير إيجابي والتي لها تأثير سلبي وبالتالي نتعامل مع الناس بطريقة جميلة او نتصرف بعصبية لان مزاجنا يكون تأثر سلبا بتلك الاغذية من حيث لا ندري. كما يحوي البرنامج على معلومات صحية قيمة عن فوائد ومضار بعض الاغذية وبالتالي علينا تحصين صحة انفسنا واحبائنا فدرهم وقاية خير من قنطار علاج.

ولان معظمنا قد يتناول بشكل شبه يومي الاطعمة المعلبة، فقد ارتأينا للفائدة والمصلحة العامة، ان نورد قسما خاصا للاغذية المحفوظه (المعلبات)، طرق حفظها واضرارها وكيفية التعامل معا، بالاضافة الى بعض النصائح والتوجيهات عن غذائنا اليومي وما نحتاجه لنطبق مقولة العقل السليم في الجسم السليم.

باستخدامك لهذا البرنامج.. ان شاء الله سيكون طعامك لذيذا ومزاجك جيدا وصحتك هنيئة وجسمك قويا.. اقتنى هذا البرنامج واخبر عنه الاصدقاء والاحباب لتعم الفائدة.

iPhone Screenshots

(click to enlarge)

غذاؤك علاجك ـ مجاني screenshot 1 غذاؤك علاجك ـ مجاني screenshot 2 غذاؤك علاجك ـ مجاني screenshot 3 غذاؤك علاجك ـ مجاني screenshot 4 غذاؤك علاجك ـ مجاني screenshot 5

App Changes